الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع
الخميس 9 صفر 1443 / 16 سبتمبر 2021
إخبارية الحفير

الحفير
مساحة إعلانية
لزواجات بلا تعارض

الأخبار
أخبار مدينة الحفير
بالفيديو.. الاعلامي "السلماني" يوثق آلية وخطوات تلقي لقاح "كورونا"
بالفيديو.. الاعلامي
إخبارية الحفير :
وثق الاعلامي جابر السلماني تجربته الشخصية في تلقي لقاح كورورنا المستجد "كوفيد - 19 " والتي وصفها بأنها ليست مهمة فقط له شخصياً ولكن للجميع سواءً مواطنين أو مقيمين .

ويظهر مقطع الفيديو الإعلامي "السلماني" يقف أمام مركز صحي صلاح الدين للقاحات بعد أن وصلته رساله تحدد موعد تلقي اللقاح، مبيناً خطوات المتبعة لتلقي لقاح "كورونا" .

وأضاف أن مركز صحي صلاح الدين يقدم خدماتها للجمهور على مدار الـ 24 ساعة ويقدم 6000 الاف جرعة لقاح يومياً للمواطنين والمقيمين، وبدأت الجولة بتوجهه للبوابة وسط إجراءات احترازية تمثلت في قياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامة والتأكد من رسالة الموعد عبر تطبيق صحتي ثم التوجه لغرفة أخد اللقاح، وبعد تلقي اللقاح الذهاب لمنطقة التسجيل وبعدها الانتظار لمدة 10 دقائق للإطمئنان على الصحة العامة للمواطن أو المقيم.


وقدم "السلماني" شكره لمدير مركز صلاح الدين الاخصائي شاكر المغيص على جهوده الواضحة والملموسة وكامل الكادر الصحي والمتطوعين .


الجدير بالذكر أن بيانات وزارة الصحة أظهرت، حتى يوم أمس (الخميس)، وصول الجرعات المعطاة من لقاح فيروس كورونا "كوفيد 19" إلى 9.000.000 جرعة، وذلك وفق آخر إحصائية مسجلة.

وأوضحت البيانات أن الـ 24 ساعة الماضية شهدت تسجيل أكثر من 184 ألف جرعة جديدة للمواطنين والمقيمين.

وكانت الوزارة قد دشّنت المرحلة الأولى من تلقي اللقاح في 17 ديسمبر من العام الماضي، فيما انطلقت المرحلة الثانية في 18 فبراير الماضي، والتي شهدت توسع عملية منح اللقاح في جميع المناطق.

لمشاهدة الفيديو اضغط "
هنـــــــــــــــا
"



تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 833 | تاريخ الإضافة : 18-09-1442 05:09 PM | شارك :


خدمات المحتوى


تقييم
8.50/10 (2 صوت)


جميع الردود والمقالات لاتعبر عن (إخبارية الحفير) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.