الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع
السبت 5 رمضان 1442 / 17 أبريل 2021
إخبارية الحفير

الحفير
مساحة إعلانية
لزواجات بلا تعارض
الراعي الذهبي

الأخبار
أخبار مدينة الحفير
انجازات ابن الحفير جابر السلماني ٢٠٢٠
انجازات ابن الحفير جابر السلماني ٢٠٢٠
إخبارية الحفير :
قدم فني تمريض والمكلف بأعمال إدارية جابر بن حمد بن سالم الشمري، عدداً من الانجازات خلال عام 2020 ومسيرة من العطاء للوطن الغالي في ظل جائحة كورونا "كوفيد19" .

حيث كان يعمل بمستشفى محافظة الشملي مديراً مناوباً وفي بداية عام 2020 تم ترشيحه للعمل مديراً مناوباً بمستشفى الملك خالد، وحصل على شهادة شكر من مدير مستشفى الشملي الاخصائي حامد الشامان، وذلك نظير تفانيه واخلاصه في العمل.

ومن ثم تم توجيهه للعمل بمستشفى الملك خالد وعمل فيها لفترة 6 أشهر وحصل على شهادة شكر، وعقب ذلك تم افتتاح وتدشين مستشفى شراف للحالات العاجلة، وتم ترشيحه للعمل فيه وكان من المشاركين في افتتاح المستشفى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل.

تلى ذلك عمل جابر السلماني مديراً مناوباً بمستشفى شراف وتم ترشيحه للعمل مديرًا لمكتب مدير مستشفى شراف وتلقى شهادة شكر بعد انتهاء فترة تكليفه.

وفي بداية جائحة كورونا تم ترشيحه للإشراف على الفرق الميدانية لمواجهة الجائحة وعمل في الميدان لمدة شهرين بدون كلل ولا ملل واكمل عمله على اكمل وجه ، وبعد الانتهاء من عمل الفرق الميدانية تم شكره من مدير عام الشؤون الصحية وكذلك شكره من مدير المستشفى لعمله مشرفًا على الفرق الميدانية.

وتلقى ايضا شهادة شكر وتقدير من قائد سرية الأمن والحماية الثالثة بحائل العميد محمد بن سعد الجبرين لقيامه بالاشراف على الفرق الميدانية للحرس الملكي للفحص عن فيروس كورونا وتم تكليفه في شهر 10 - 2020 مشرفا ادارياً لمركز الرعاية العاجلة بمستشفى شراف، وما زال يعمل حتى بداية شهر 12-2020 ثم في أواخر السنة تم تكليفه رئيسا لقسم التواصل الداخلي بمستشفى شراف.

"إخبارية الحفير" تسأل الله له التوفيق والسداد ، متمنين له مزيداً من العطاء لهذا الوطن المعطاء.

لمشاهدة الفيديو اضغط "
هنــــــــــــا
"

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 108 | تاريخ الإضافة : 25-05-1442 09:41 PM | شارك :


خدمات المحتوى


تقييم
5.50/10 (2 صوت)


جميع الردود والمقالات لاتعبر عن (إخبارية الحفير) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.