الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع
الجمعة 24 ذو الحجة 1441 / 14 أغسطس 2020
إخبارية الحفير

الحفير
مساحة إعلانية
لزواجات بلا تعارض
الراعي الذهبي

الأخبار
أخبار مدينة الحفير
للمرة الثانية.. صحي الحفير يحقق المركز الاول على مستوى منطقة حائل في تقييم المتسوق السري
للمرة الثانية.. صحي الحفير يحقق المركز الاول على مستوى منطقة حائل في تقييم المتسوق السري
إخبارية الحفير :
حصل مركز الرعاية الصحية الاولية بالحفير على المركز الاول للمرة الثانية على مستوى مستشفيات والمراكز صحية بمنطقة حائل، وذلك في مؤشرات الأداء وتقييم المتسوق السري من وزارة الصحة لتقديم الخدمات الصحية.

وبهذه المناسبة قدم مدير مركز صحي الحفير نافع بن محيا آل عجي الشكر لزملائه في المركز على هذا التميز الذي جاء انصافاً لهم بحرصهم واحساسهم بالمسؤولية التي تقع على عاتقهم تجاه مهنتهم الانسانية وتجاه بلدته واهليهم في الحفير، كما شكر مدير المركز مدير مستشفى موقق والمراكز الصحيه التابعة، ومساعد مدير المستشفى لشؤون المراكزىعلى دعمهم اللامحدود للمركز في جميع المجالات.

يذكر أن المتسوق السري يقيِّم كل شيء له علاقة بالمنشآت الصحية، سواء السلبي، مثل: طول فترة الانتظار لدخول المريض عند الطبيب، وشرح الصيدلي طريقة استخدام الدواء بطريقة غير مناسبة.. أو الإيجابي، مثل: وجود أسرَّة مناسبة عند مدخل الطوارئ لنقل المرضى، وأخذ طاقم عمل المستشفى الاحتياطات اللازمة لخدمة المريض الموجود، مثل لبس القفازات والكمامات الطبية.

ويشار إلى أن عمل المتسوق السري يتمثل في تقييم مستوى الأداء للرعاية الصحية من منظور متلقي الخدمة بشكل واقعي وموضوعي عن طريق تقمص دوره خلال الزيارات الميدانية للمنشآت الصحية كافة بشكل دوري، ورفع مخرجات التقييم لأصحاب القرار لتنفيذ المشاريع والمبادرات التي من شأنها تحسين وتطوير خدمات الرعاية الصحية.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 598 | تاريخ الإضافة : 14-04-1441 12:47 PM | شارك :


خدمات المحتوى


تقييم
2.50/10 (2 صوت)


جميع الردود والمقالات لاتعبر عن (إخبارية الحفير) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.